قبل مواجهة مانشستر يونايتد “الحاسمة” .. ضربة موجعة ليورجن كلوب

تلقى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ضربة موجعة، قبل مواجهة مانشستر يونايتد، عصر الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي.

ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المُتصدر، إلا أن الريدز يملك مباراة مؤجلة، بينما يأتي اليونايتد “رابعًا” بـ51 نقطة.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على يورجن كلوب، وذلك بعد انتقاده الشديد لحكم لقاء فريقه أمام وست هام منذ جولتين، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ووقع الاتحاد الإنجليزي، عقوبة مالية قدرها 45 ألف جنيه استرليني على المدير الفني دون إيقاف، وذلك بعدما ألمح المدرب إلا أن حكم مباراته أمام وست هام “غير عادل” ويكيل بأكثر من مكيال في المباراة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة: “نعم سجلنا هدف من تسلل وأعلم أن الحكم يعرف ذلك، فأصبح المواقف التي تحتمل 50-50 يحسبها للفريق المنافس، إذا اخطأت فلابد أن لا تُكرر خطأك”.

جدير بالذكر، أن ليفربول كان تفوق على أرضه في مباراة الذهاب أمام مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف لهدف واحد، ورحل المدير الفني البرتغالي للمانيو، جوزيه مورينيو، بعد هذه الهزيمة.