محامي عبدالله السعيد يُلمح لوجود أزمة في بيراميدز بسبب عقد رمضان صبحي

ألمح طارق عبدالعزيز، مُحامي النجم عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلا أن السعيد طلب المساواة برمضان صبحي المُنتقل حديثًا إلى بيراميدز قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، بعدما أنتهت إعارة اللاعب إلى الأهلي، والذي كان يرغب في شراءه إلا إن رغبة اللاعب كانت الإنضمام لبيراميدز.

رمضان صبحي أنتقل إلى بيراميدز في عقد يمتد لـ5 مواسم مقبلة، وأشارت التقارير بأن اللاعب المصري صاحب الـ23 عام سيحصل في الموسم الواحد على 30 مليون جنيه من بيراميدز مقابل بعض الامتيازات الأخرى مثل التسجيل في مباريات الأهلي والزمالك والتتويج بالبطولات المحلية والقارية، علاوة على أن التقارير أضافت بأن الصفقة كلفت خزينة بيراميدز بما يقرب من 5 مليون إسترليني.

وقال طارق عبدالعزيز محامي عبدالله السعيد في تصريحات تلفزيونة، مُجيبًا على سؤال إن كان هناك غضب من جانب السعيد بشأن عقد رمضان صبحي وطالب بالمساواة به: “هذا ليس وقتًا للحديث عن هذا الأمر، في ظل الارتباطات المحلية والقارية لبيراميدز، وفي الوقت المناسب سيكون هناك حديث عن هذا الأمر“.

وأنتقل عبدالله السعيد لبيراميدز في يناير لعام 2019 قادمًا من أهلي جدة السعودي، ويُقدم مستويات مميزة مع الفريق حيث يُعد هو النجم الأول له في الوقت الراهن، وذلك بعدما سطر تاريخ رائع مع الأهلي وتُوج معه بجميع البطولات المحلية وبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية ولعب في كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قرر بيع عبدالله السعيد، بعدما أكتشف النادي بأنه وقع على عقود لنادي الزمالك الغريم التقليدي، ولم يشفع تراجع اللاعب عن هذه الخطوة وتوقيعه للأهلي في إبقاء الإدارة عليه والتي اتخذت قرار ببيعه، وأحترف أولًا لفترة قصيرة في فنلندا ثم أتجه للسعودية عن طريق أهلي جدة، ولم يُقدم مستويات مميزة مع الأهلي.